اختطاف طفلة بالرياض .. ومكافئة المليون ريال " صور"

اختطاف طفلة بالرياض .. ومكافئة المليون ريال " صور"

قبل سنتين
اختطاف طفلة بالرياض .. ومكافئة المليون ريال " صور"

صورة الطفلة جوري

الأمين برس - متابعات

تداول نشطاء "تويتر" بالسعودية، صوراً لطفلة قالوا إنها تعرضت للاختطاف من أمام مستوصف بطريق خريص بالرياض.

وقال النشطاء أن الطفلة كانت برفقة والديها في المستوصف، حيث دخلت والدتها للعيادة، وتركتها مع والدها الذي غفل عنها، وخلال لحظات اختفت ولم يعثر عليها.

وأظهرت كاميرا المراقبة في المستوصف أن أحد الشبان قام بخطفها.

وأوضح مصدر أمني لصحيفة "عكاظ" أن الجهات الأمنية تواصل البحث المكثف عن مختطف الطفلة، مؤكدا أنه لدى الجهات الأمنية صورة للمختطف والذي رصدته كاميرا المستوصف ويظهر فيها وهو يلاعب الطفلة قبل الحادثة، معلنا عن صدور بيان قريب عن حيثيات الحادثة.

ونقلت الصحيفة عن جد الطفلة محمد عقلا الخالدي جد الطفلة "جوري" قوله عن وضع والدة الطفلة والتي أصيبت بانهيار بسبب الحادثة، مشيرا إلى أن لدى الطفلة الجوري وهي الكبرى أخت أصغر منها.

وكشف جد جوري أن كاميرا المستوصف أظهرت المختطف وهو يلاعب حفيدته ويقوم بتصويرها ويريها صورها، قبل أن تلحق به عند مغادرة المستوصف، وتركب سيارته، مبينا أنها اجتماعية وتتجاوب مع المحيطين بها ببراءة الطفولة.

مبينا أن الطفلة كانت مع والدها ينتظرون في صالة الاستقبال السفلية للمستوصف ووالدتها تعالج في إحدى العيادات، قبل أن يخرج والدها لأحد المحلات القريبة من المستوصف، ليباغته المختطف ويرتكب فعلته، حيث عاد الأب فلم يجدها.

ودشن ناشطون هاشتاجاً بعنوان "#خطف_جوري_الخالدي"، كما جرى الإعلان عن مكافأة مليون ريال لمن يدل على مكان وجود الطفلة جوري.

المصدر / بوابة الشرق

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر