انتقالي #حضـرموت يُعزي في استشهاد المناضل البطل مهدي أحمد بن هاشم

انتقالي #حضـرموت يُعزي في استشهاد المناضل البطل مهدي أحمد بن هاشم

قبل 3 أسابيع
انتقالي #حضـرموت يُعزي في استشهاد المناضل البطل مهدي أحمد بن هاشم
الأمين برس

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، برقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل البطل مهدي أحمد بن هاشم، في جبهة الساحل الغربي، أمس الجمعة فيما يلي يعيد "الأمين برس" نشر نصها:

( يا أيها الذين آمنوا استعينوا بالصبر والصلاة إن الله مع الصابرين* ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون )

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ استشهاد المناضل الجسور البطل مهدي أحمد بن هاشم، الذي استشهد أمس الجمعة الموافق 21/9/2018م في جبهة الساحل الغربي، المستهدفة تطهير محافظة الحديدة من المليشيات الحوثية.

ويهذا المصاب الجلل تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بخالص عزائها وعظيم مواساتها لنجل الشهيد جميل ، وأهله ورفاقه المناضلين كافة.

لقد كان الشهيد مهدي واحدا من المناضلين الذين انخرطوا مبكرا في صف الحراك الجنوبي السلمي منذ انطلاقته ، فتعطرت بعرقهم الساحات في المكلا وعدن، ومختلف مناطق الجنوب وتخضبت ميادينه وطرقاته بدمائهم الزكية، وهم يواجهون بصدورهم العارية صلف جيش الاحتلال اليمني. وحين واتته الفرصة لحمل السلاح، انخرط في المقاومة الجنوبية وذهب إلى الساحل الغربي لتأمين دولتنا المستقبلية من خطر المليشيات الحوثية المتربصة شرا بالجنوب وشعبه.

لينضم بإذنه تعالى إلى قافلة شهدائنا الأبرار مقبلا غير مدبر، وينال ماكان يتمناه من شرف الشهادة و وسامها، وأنعم به من وسام.

نسأل المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله عنده من الشهداء ، ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر