ما هي الكوارث التي تنتظر رونالدو حال ثبوت التهمة عليه.. إليكم التفاصيل

عواقب وخيمة سيكون بصددها رونالدو إذا ما تم إدانته بالفعل من قبل المحاكم الأمريكية في الدعوى المرفوعة ضده من قبل كاثرين مايورغا

ما هي الكوارث التي تنتظر رونالدو حال ثبوت التهمة عليه.. إليكم التفاصيل

قبل شهرين
ما هي الكوارث التي تنتظر رونالدو حال ثبوت التهمة عليه.. إليكم التفاصيل
الامين برس - متابعات

أشار مختص في شأن العقود التجارية إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد يكون ملزمًا بدفع ملايين إلى الشركات التي يقوم بالترويج لها، إذا ما ثبتت صحة الإدعاءات الموجهة ضده في قضية اغتصاب كاثرين مايورغا، بفندق ستينهاوس بمنتجع بالمز بلاس فيغاس الأميركية قبل تسع سنوات.

ووفق ما نشرته صحيفة "تليغراف" الإنكليزية فإن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، سيكون مُطالبًا بدفع تعويضات مادية ضخمة للشركات المتعاقد معها وعلى رأسها "نايكي" الأمريكية، والتي يرتبط معها بعقد مدى الحياة قيمته مليار دولار.

يمون ليف، وهو مُحامٍ مختص في العقود التجارية بشركة ميشكون دي ريا، قال أن الشركات قد تقوم بالفعل برفع دعاوى قضائية لرد أجزاء من الثروات التي قاموا بدفعها لرونالدو.

وتأتي تلك الأخبار والتصريحات عقب إصدار شركتي "نايكي" و "إي إيه سبورتس" الأمريكتين لبيان رسمي عبرّا من خلاله عن قلقهم إزاء ما يحدث لرونالدو، الذي يقوم بتسويق منتجاتهما، حيث يواجه أخطارًا متعلقة بإلغاء العقود إذا ما ثبتت صحة الإدعاءات، إضافة إلى تعويضات مالية كما ذكر سيمون ليف.

رونالدو كان قد وقّع عقودًا مع 31 مؤسسة مختلفة خلال السنوات الخمس عشرة الأخيرة، وبات قوة اقتصادية وترويجية منقطعة النظير، كان أشهرها مع نايكي وإيه أي سبورتس.. إضافة إلى طيران الإمارات، تويوتا وكونامي اليابانيتين، سامسونغ الكورية وحديد المصريين المصرية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر