رسالة هامة لمنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية يبعثها "السليماني" رئيس انتقالي شبوة

رسالة هامة لمنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية يبعثها "السليماني" رئيس انتقالي شبوة

قبل إسبوع
رسالة هامة لمنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية يبعثها "السليماني" رئيس انتقالي شبوة
الأمين برس/شبوة/خاص

نشر الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة على صفحته على الفيسبوك برسالة هامة لابناء المؤسسة الأمنية والعسكرية جاء فيها :

" الى ابنائي واخواني من ابناء المؤسسة الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة .. الى اؤلئك الرجال المخلصين ، الذين يحملون ارواحهم على أكفهم فداء للوطن ، أنتم العيون الساهرة لأمن وسلامة الوطن والمواطن .. ياحماة الوطن وحراس المواطن .. ايها المرابطين على الثغور .. ايها الجنود والصف والضباط .. اوجه اليكم اليوم رسالتي الاخوية الصادقة وكلي يقين انكم ستقفون الى خيار شعبكم الجنوبي لانكم اكثر من تعرض للظلم والحرمان وضياع  الحقوق   من قبل الفاسدين سواء في هرم المؤسستين الامنية والعسكرية او في الحكومة الفاسدة ، وانتهكت حقوقكم المشروعة ، وبالتالي انتم أول من اكتوى بسياسات الفساد الممنهجة وكنتم ضحية لسياسات الفساد والافقار التي لاتؤسس لجيش وطني مخلص لوطنه .

اننا نؤكد انكم جزء اساسي واصيل من الشعب الذي ينتفض اليوم ضد الفاسدين في السلطة والحكومة ،  وان الانتفاضة التي دعى لها المجلس الانتقالي في الثالث من اكتوبر الجاري هي لاتستهدفكم وانما تستهدف رموز الفساد المتمثل في السلطة والحكومة واينما كانوا .. وان وقوفكم الى خيار شعبكم في تطهير المؤسسات من رموز الفساد هو اللبنة الأولى والأساسية في بناء نواة الجيش الجنوبي الوطني .

كما لازلنا نؤكد ان جميع منتسبي الامن والجيش لايمكن التخلي عنهم .. بل هم جزء اصيل من الشعب وعمود اساسي في بناء الدولة الجنوبية .. وسنحفظ حقوقهم واستحقاقاتهم مثلهم مثل زملائهم في النخب والأحزمة وألوية الإسناد والعمالقة .. وان مكانتهم ستبقى محفوظة بل ونعتمد عليهم في اداء كثير من المهام الامنية والعسكرية .

ان الانتفاضة الشعبية الجنوبية جاءت بعد مخاض طويل وصعب للثورة الجنوبية والقضية الجنوبية وجاءت مواصلة ونتاج للخطوات السابقة للثورة  المتمثلة في نضال الحراك الجنوبي السلمي وتشكيل المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي واليوم تاتي الانتفاضة الشعبية الجنوبية لتكمل هذا المشوار الذي مؤكد انكم قد شاركتم في جزء من هذه المراحل النضالية نحو تحقيق المصير واستعادة الدولة الجنوبية ، كما اننا حرصنا وسنحرص اشد الحرص على سلمية انتفاضتنا وعدم اراقة الدماء او الصدام بين الاخوان....

وعليه .. فإننا نوجه اليكم دعوة صادقة ان تسارعوا للانضمام الى خيار الشعب وتأييد الانتفاضة الشعبية وان تخرجوا لحمايته والمشاركة في تحقيق اهداف هذه الانتفاضة الذي تأتي حقوق واستحقاقات المؤسسة الامنية والعسكرية من أهم اهداف الانتفاضة .

اكرر النداء .. واشكر جميع الافراد والصف والضباط الذين تواصلوا معنا واعلنوا تأييدهم لمطالب الشعب وخياراته المتمثلة في الانتفاضة الشعبية الجنوبية ".

الشيخ علي محسن السليماني

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي- محافظة شبوة


التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر