أحلام تتخذ قراراً مفاجئاً نحو الطفلة اليتيمة التي أبكت الملايين!

أحلام تتخذ قراراً مفاجئاً نحو الطفلة اليتيمة التي أبكت الملايين!

قبل شهر
أحلام تتخذ قراراً مفاجئاً نحو الطفلة اليتيمة التي أبكت الملايين!

اتخذت الفنانة أحلام خطوة مفاجئة ومؤثرة نحو الطفلة اليتيمة التي أبكت الملايين، فور عرض مشكلتها في البرنامج "من الواقع" الذي يقدمه الإعلامي علي عذاب.

شاهدي أيضاً: لن تتخيلوا فكرة احلام المخيفة للاحتفال بذكرى زواجها.. فيديو

أحلام عرضت تبني الطفلة العراقية فرح التي استشهد والديها، وتخلت عنها أسرتها لتشرد الفتاة الصغيرة ذات الثماني سنوات في الشوارع، الأمر الذي دفعها للتعليق عند الإعلامي علي عذاب قائلة له: "أنا مستعدة اتبناها اعطوني رقمها".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع تعليق أحلام الإنساني والمؤثر للغاية، مشيدين بأخلاقها العالية وإنسانيتها، وأنها حقاً سباقة في فعل كل ما هو خير دون تردد.

 

ولكن الخبر المؤسف في الأمر وهو ما أعلنه الإعلامي علي عذاب، بأن القانون في العراق يمنع تبني الأطفال الذين تجاوزوا الـ 8 سنوات.

وكانت حلقة الطفلة فرح أبكت الملايين في الوطن العربي، نظراً لحال الطفلة الصعب وكيف أنها وحيدة في هذه الحياة بعد أن تخلت أسرتها عنها بعد وفاة والديها، واستطاعت قصة الفتاة اليتيمة أن تنتزع دموع المشاهدين خاصة عندما بكت بحرقة على الشاشة.

ومن المعروف عن الفنانة الإماراتية حبها للخير، وهي كثيراً سباقة في فعله ولا تتردد، ومن المواقف التي لن ينساها الجمهور لها أبداً، عندما دشنت هاشتاغ  باسم "أمنيتك_سنة_2018"، طالبة من محبيها أن يكتبوا عن أمنياتهم دون خجل في العام المقبل.

وانهالت التعليقات على تغريدة أحلام، ليلفت نظرها أمنية أحد متابعيها الذي كتب "أمنيتي أواصل الدراسة الله ييسرها من عنده"، وعلى الفور استجابت أحلام لكلمات الشاب لتكتب له في الحال: "أنا أتكفل بدراستك حبيبي وما أمزح معك، عملتلك فولوا خاص".

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر