صابون الكبريت للوجه والبشرة وفوائدها الثمينة

صابون الكبريت للوجه والبشرة وفوائدها الثمينة

قبل 4 أسابيع
صابون الكبريت للوجه والبشرة وفوائدها الثمينة
الامين برس - متابعات

 

بإمكانك اعتبار صابون الكبريت من أنواع الصوابين السحرية، والتي ستساعدك في التخلص من كلّ مشاكل البشرة مثل حب الشباب، النمش، الكلف وغيرها، تعرفي معنا أكثر على صابون الكبريت للوجه والبشرة وفوائدها الثمينة.

فوائد صابون الكبريت للوجه

يسهم في توحيد لون البشرة وتبييضها.يزيل الرؤوس السوداء التي تظهر على منطقة الأنف والجبين.يزيد من مرونة البشرة وترطيبها.يزيل البقع الناتجة عن الأكزيما والصدفية.يحلّ جميع مشاكل البشرة الدهنية منها مشكلة حب الشباب.يقشر البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة، وبالتالي فإنه يزيل أي تراكمات للدهون الأوساخ العميقة.يعتبر مطهر قوي للبشرة.يزيد من نعومة البشرة.يبيد البكتيريا والميكروبات.

أضرار صابونة الكبريت للوجه

الاستخدام المطوّل لصابون الكبريت يتسبب في الإصابة بالأكزيما.قد يتسبب في حدوث حساسية شديدة وحكة، خصوصاً في حال وجود حساسية من المواد المكونة لهذا الصابون.يتسبب في التهاب البشرة المجروحة، ويترك آثار عميقة لا تختفي إلا بالتدخل الجراجي.استخدامها بشكل دائم يتسبب في جفاف البشرة الشديد، وتشقق الجلد، وبالتالي حدوث التهابات عميقة مشوهة للبشرة، ولا تزول إلا من خلال العمليات الجراحية.

صابونة الكبريت للوجه الجاف

إذا كانت بشرتك جافة احرصي على استخدام صابون الكبريت مرة واحدة في الشهر، أو مرتين على الأكثر.من الأفضل أن تستشيري طبيب جلدي مختص قبل استخدام صابون الكبريت، إذ أن استخدامك الخاطئ له يمكن أن يزيد مشاكل البشرة الجافة ويزيد الأمر سوءاً.

بشكل عام، في حال كانت بشرتك حساسة فإننا ننصحك بالابتعاد عن استخدام صابون الكبريت كلياً، وإلا ستصبح بشرتك حمراء متحسسة بشكل كبير مع حكة شديدة، أما في حال كانت بشرتك دهنية فبإمكانك استخدام صابون الكبريت مرة واحدة كلّ أسبوع لتتخلصي من حب الشباب والرؤوس السوداء بفاعلية، أما في حالة البشرة الجافة كما ذكرنا سابقاً من الأفضل أن لا تكثري من استخدام صابون الكبريت عليها حتى لا تتشقق أكثر.

أما عن طريقة استخدام صابون الكبريت، قومي بوضعها تحت الماء، وافركي جيداً حتى تحصلي على الرغوة المطلوبة، بعد ذلك دلّكي بشرتك فيها بحرص بدون أن تدخل في عينيكِ، وبعد أن تدلكي لـ 5 أو 10 دقائق، اشطفي وجهك جيداً بالماء.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر