وسط حضور جماهيري كبير .. تدشين منافسات دوري الشهداء ب#الضـالع

وسط حضور جماهيري كبير .. تدشين منافسات دوري الشهداء ب#الضـالع

قبل 3 أسابيع
وسط حضور جماهيري كبير .. تدشين منافسات دوري الشهداء ب#الضـالع
الأمين برس / رائد علي شايف

احتضنت مدينة الضالع عصر اليوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018 العرس الافتتاحي الكروي لدوري شهداء الضالع على أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي بحضور قيادات سياسية واجتماعية ورياضية كبيرة وجموع من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم.

 

وشهد اللقاء الافتتاحي للدوري الذي ينظمه مجلس مدينة الضالع وبدعم وتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدشين المنافسات الكروية باستعراض رمزي قدمة مجموعة من الأشبال وهم يرفعون علمي دولة الجنوب ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعار البطولة التي تاتي ضمن سلسلة عطاءات إمارات الخير في عام زايد.

 

وبالعودة إلى أجواء المباراة التنافسية الأولى فقد جمعت فريق حالمين القادم من محافظة لحج مع شقيقة فريق المدسم ممثل مديرية الحصين بالضالع في قمة تقاسم فيها الفريقان الأداء والنتيجة بالتساوي وبهدف في كل شبكة.

 

الشوط الأول ظهر ممثل مديرية حالمين بشكل أفضل واستطاع فرض سيطرة نسبية باتجاه مرمى المنافس أسفرت عن إعلان الفرحة الأولى بهدف سجله المهاجم مراد شعفل عند الدقيقة 33 وبه أنتهت مجريات هذا الشوط بتقدم فرسان الجبل الذين وصلوا الضالع بقيادة كبير رياضيي حالمين الكابتن المخضرم صلاح علي أسعد.

 

ومع انطلاقة صافرة الشوط الثاني كان لفهود المدسم وجه مغاير عن النصف الأول وأثمرت تعليمات المدرب الخبير خليل العلوي من قلب المعطيات وفرض الاستحواذ والسيطرة التي تكللت مبكرا بهدف التعديل الذي جاء عبر المهاجم محمود المليجي.

 

نتيجة أعادت المباراة إلى نقطة البداية وواصل بعدها الفريقان محاولة خطف الفوز الأول عبر كثافة الهجمات الحصينية وخطورة المرتدات الحالمية لكن أيا من تلك المحاولات لم تفضي إلى نتيجة ملموسة ليسجل كل فريق نقطته الأولى في بنك الدوري ضمن المجموعة الأولى التي سيلعب لحسابها أيضا فريقا الثمير القادم من جبال ردفان وشباب مدينة الضالع صاحب الأرض والجمهور عصر غدا الاربعاء.

 

حضر اللقاء قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع يتقدمهم الأمين العام للمجلس الاستاذ عبدالحميد طالب مثنى ورئيس الدائرة السياسية الوكيل صلاح الحريري ورئيس الدائرة الجماهيرية عبدالكريم طالب السلال، ورئاسة مجلس مدينة الضالع ممثلة بالشيخ محسن أحمد علي ورؤوف الأحمدي ومنصور طبازه ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن سمير صالح حسين، وعددا من الشخصيات الاجتماعية والرياضية الأخرى.

 

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط اركان علي شايف وعلي محمود مانع ورابعا محسن محمد محسن، فيما حظيت بتعليق المبدع الخلوق بدر علي قاسم الذي سيتولى التعليق على كل مباريات الدوري.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر