شاهد بالـ(الفيديو).. قوات العمالقة تحبط تسللاً للحوثيين بالحديدة وتقتل العشرات منهم

شاهد بالـ(الفيديو).. قوات العمالقة تحبط تسللاً للحوثيين بالحديدة وتقتل العشرات منهم

قبل إسبوع
شاهد بالـ(الفيديو).. قوات العمالقة تحبط تسللاً للحوثيين بالحديدة وتقتل العشرات منهم
الأمين برس/متابعات

قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن قوات ألوية العمالقة تمكنت ،الثلاثاء، من إحباط تسللاً قامت به مجاميع من مسلحي مليشيات الحوثي في مديرية التحيتا بالحديدة.

 

وأوضح المركز انه حاولت عناصر من المليشيات التسلل عبر المزارع المترامية في التحيتا .. وتصدت لهم قوات ألوية العمالقة حيث كبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

وقال المركز أن العشرات من عناصر مسلحي مليشيات الحوثي لقوا مصرعهم وأصيب آخرين في هذه العملية ، وتمكنت ألوية العمالقة من تطهير عدد من المزارع التي حاولت المليشيات التسلل عبرها وقامت بتأمينها.

 

 

 

وفي سياق متصل  واصلت مليشيا الحوثي الإيرانية انتهاكاتها بحق مواطني الحديدة ، وقد تعددت وتنوعت أشكال الانتهاكات الحوثية للمواطنين في مناطق متعددة في محافظة الحديدة ، منها استهداف المدنيين بشكل عشوائي ، وتدمير المصانع والشركات وقصف المنازل , مما يهدد ذلك السكينة العامة للمواطنين. و قصفت مليشيات الحوثي منازل المدنيين في مدينة التحيتا وأصابت العشرات منهم ودمرت العديد من منازلهم بقذائف.

 

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة أنه استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان وأصيب ثمانية آخرون بقصف لمليشيا الحوثي على سوق شعبي في حي منظر ، كما قامت بتفجير أحد الجسور في الحديدة مما أدى إلى تدميره بالكامل وقطع الطريق على المواطنين وعدم تمكنهم من الدخول والخروج عبر هذا الطريق.

 

إحراق المصانع

 

وفي ذات السياق  قصفت مليشيات الحوثي الموالية لإيران مجموعة مصانع إخوان ثابت في مدينة الحديدة وتسببت بحريق هائل التهم كل محتويات ومعدات مجموعة مصانع إخوان ثابت في الحديدة ، وكما تسبب الحريق بتدمير وإحراق بعض الشركات المجاورة لها.

 

وأدى استهداف مليشيا الحوثي للمصانع بصواريخ وقذائف الهاون إلى إتلاف واحتراق الآلات لمجموعة مصانع إخوان ثابت بالكامل ، كما تسبب بتدمير العديد من الشركات المجاورة للمصانع. وتواصل مليشيات الحوثي تدميرها للبنية التحتية في اليمن منها المصانع والمؤسسات العامة والمباني الحكومية والشركات العامة والخاصة في الحديدة إضافة إلى تلغيم المنشآت والأحياء السكنية والمدارس والمساجد وذلك بعد تلقيها هزائم وانكسارات من قبل قوات ألوية العمالقة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر